واتساب WhatsApp تطلق ميزه جديده رسائل فيديو فورية

 يمكن أن تضيف الميزة الجديدة المزيد من التنوع إلى محادثات WhatsApp الخاصة بك.

واتساب WhatsApp تطلق ميزه جديده رسائل فيديو فورية

هل تريد تنشيط محادثاتك على WhatsApp؟ 

 بدأت الشركة المملوكة لشركة Meta التي تقف وراء تطبيق الدردشة الشهير في طرح القدرة على تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو الشخصية القصيرة مباشرة في الدردشات. ستكون رسائل الفيديو الفورية متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة ، وفقًا لمدونة يوم الخميس من WhatsApp.

قال WhatsApp في المنشور إن رسائل الفيديو هي طريقة في الوقت الفعلي للرد على الدردشات بكل ما تريد قوله وعرضه في 60 ثانية. "نعتقد أن هذه ستكون طريقة ممتعة لمشاركة اللحظات بكل المشاعر التي تأتي من فيديو ، سواء كان يتمنى عيد ميلاد سعيد لشخص ما أو يضحك على نكتة أو ينقل أخبارًا جيدة ".

يوضح مقطع فيديو تم نشره على Facebook بواسطة Mark Zuckerberg كيفية عمل تسجيل رسالة فيديو ومشاركتها: يمكنك استخدام ميزة الرسائل الصوتية الحالية أو النقر فوق الرمز للتبديل وتسجيل الفيديو. يؤدي الضغط مع الاستمرار على رمز كاميرا الفيديو إلى تسجيل الفيديو الخاص بك ، ويمكنك أيضًا التمرير سريعًا لقفل وتسجيل بدون استخدام اليدين. هناك خيار للقلب إلى الكاميرا الأمامية ، ومعرفة مقدار الوقت الذي انقضى ،

 ثم قم بالتمرير إلى اليسار للإلغاء ، ويكون الفيديو على شكل دائرة ، وفقًا للمقطع الذي شاركه زوكربيرج.

وفقًا لـ WhatsApp ، فإن رسائل الفيديو محمية بالتشفير من طرف إلى طرف. في الدردشة ، يتم تشغيل الرسائل تلقائيًا عند كتم الصوت ، والضغط على بدء تشغيل الصوت. ستبقى رسائل الفيديو في محفوظات الدردشة الخاصة بك حتى تقوم بحذفها.

 ركزت Meta على تقديم ميزات جديدة إلى WhatsApp على مدار الأشهر القليلة الماضية ، بما في ذلك القنوات لمتابعة الأشخاص والعلامات التجارية ، وقفل محادثاتك الحميمة ، وتحرير الرسائل المرسلة ، وتكامل نظام التشغيل Wear والقدرة على استخدام WhatsApp عبر هواتف متعددة ونقل رسائلك إلى هاتف جديد.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-