احداث قصة فيلم نداء البرية The Call Of The Wild 2020

احداث قصة فيلم نداء البرية The Call Of The Wild 2020.

 ( نداء البرية )  ..  2020 

إسم الفيلم : The Call Of The Wild



يتناول العمل قصة كلب يعيش فى البقعة الأخيرة التى تدب فيها الحياة على الأرض ، و بينما يعانى من سوء المعاملة و الوحدة الشديدة ، يقابل رجل ليذهب معه فى مغامرة و تنشأ علاقة بينهما تغير حياتهما ..

تدور أحداث هذا الفيلم حول كلب يطلق عليه اسم باك يعيش مع عائلة في كاليفورنيا وفي يوم من الأيام تمت سرقته وشحنه بالسفينة إلى يوكون، أثناء تجول باك في السفينة يفقد الطوق الذي كان حول عنقه، ثم وجد لعبة صغيرة وقام باللعب بها.

ولكن شرطة السفينة كانت تعامله بقسوة، يوجد رجل مسن يدعى جون ثورنتون على متن السفينة فقد آلة الهرموني فساعده ماك في إيجادها، وبعد أثبت باك ذكاء لجميع الركاب وبالأخص جون ثورتنون، استطاعوا معاً تهريب جميع الكلاب المحتجزين في السفينة، ثم قرر جون أخذ باك تحت رعايته وبدأت رحلتهم مع بعض في البرية.

وجدوا كوخاً صغيراً للمكوث فيه وكانت لهم أنشطة يومية مثل اصطياد السمك واستخراج الذهب، ثم يتعرف باك إلى أنثى ذئب بيضاء اللون ويواجه باك مشكلة مع فصيلة الذئاب، ثم قرر جون العودة إلى المنزل، ولكن الشخص الذي كان يحتجز الكلاب في السفينة ويدعى هال وجد جون فقام بإطلاق النار عليه.

ولكي ينتقم باك منه قام بحرقه في كابينة، ثم يعود باك إلى البرية مرة أخرى وفي نهاية الفيلم يتزاوج باك والذئبة البيضاء ويصبح لديهم أبناء، ويقوم باك بقيادة القطيع.

فيلم رائع جداً و يستحق المشاهدة 💕

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-