الفيلم الاكشن الاجنبي رصاصة من السماء God Is A Bullet 2023

افضل فيلم اجنبي للعام 2023 تم تصنيفه ضمن افلام الاكشن فيلم  رصاصة من السماء .

إسم الفيلم : God Is A Bullet

سنة الإنتاج : 2023

التقييم : لم يتم تقييمه بعد / R

إنتاج : ميكسيكى ، أمريكى مشترك

اللغة : الإنجليزية.



تدور أحداث هذا الفيلم عن  نائب المحقق (بوب هايتاور) يجد زوجته السابقة مقتولة و إبنته مخطوفة على يد طائفة شيطانية .. يشعر بوب بالإحباط بسبب التحقيقات الرسمية الفاشلة ، و يستقيل (بوب) من قوة الشرطة ، و يحصل على وشم ، و يتسلل إلى الطائفة لمطاردة زعيم الطائفة الكاريزمية (سايروس) ، و بمساعدة الهاربة الضحية الوحيدة من الطائفة (كيس هاردين) يقود (بوب) حفرة الأرانب لإنقاذ ابنته ، و تنتهز (كيس) الفرصة لإستعادة قوتها من الطائفة التى سلبت منها الكثير .. 

فيلم يستحق المشاهده والإعجاب .

التصنيف : أكشن / جريمة / رعب .

بالإضافة حبينا أن نعرض عليكم أيضا معلومات عن الفيلم الهندى السيدة شاترجى تواجه النرويج ضمن افلام التى تم إنتاجها في العام 2023 م

2- السيدة شاترجى تواجه النرويج 2023 .

إسم الفيلم : Mrs. Chatterjee Vs. Norway


يحكى قصة مُهاجرة هندية تواجه لوحدها نظام الحضانة النرويجى  المُعقد و المليئ بالعراقيل ، حيث تكافح لإستعادة حضانة أطفالها ..

 يحكي مارس شاترجي ضد النرويج قصة واقعية لأم هندوسية مهاجرة تقاتل نظام رعاية الأطفال النرويجي والآلية القانونية المحلية لاستعادة حضانة أطفالها. الشخصية المركزية في الفيلم هي ديبيكا بادوكوني ، التي لعبت دورها الممثلة راني موخيرجي. يلعب دانيال سينغ سيوبك دور محامي النرويج بينما يلعب فاسودا كامات دور وزير خارجية الهند. يشار إلى أن الفيلم أثار ضجة في النرويج بسبب أسلوب التسويق المتبع ، وهو ما جعل السفير النرويجي لدى الهند يذكر أن الفيلم يحتوي على أخطاء حقيقية لا علاقة لها بطريقة الرعاية النرويجية. على الرغم من ذلك ، يحتوي الفيلم على عدة لحظات مؤثرة ويصف بطريقة ممتعة وممتعة النضال الصعب الذي تمر به الأم. يستحق المشاهدة مع العائلة ، خاصة إذا كنت تعيش في الخارج.

فيلم جديد مبنى على قصة حقيقية ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-